تعرف على الأسباب التي ستجعلك تستثمر العملات الرقمية

البيتكوين , الوان كوين و السويس كوين و القائمة تطول ..   هي عملات رقمية خلقت حقا ثورة في مجال التعاملات المالية عبر العالم لما تتميز به من سلاسة في التعامل بها و أيضا الإنسابية ضد الأزمات الإقتصادية و غيرها من المميزات التي تجعلها عملات قوية يصعب الإطاحة بها ,  هناك من لم يستوعب بعد  هاته الثورة التي خلقتها هاته العملات الرقمية أو ربما لم يفهم بعد مبدأ إشتغالها و بالتالي غاب عنصر التقة فيها , في المقابل هناك من تحلى بالقليل من الشجاعة و الذكاء  و حقق مبالغ خيالية من هاته العملات سواء تعلق الامر بالبيتكوين أو السويس كوين أو غيرها ,  و ذالك فقط عن طريق الإستتمار فيها .. أي شرائها عندما تكون قيمتها منخفضة ثم  و إعادة بيعها لاحقا عندما ترتفع قيمتها  , غلى أي , في مقال اليوم سأمنحك 5 أسباب مقنعة ستكون كفيلة بأن تشجعك على البدأ الآن في الإستتمار في هاته العملات الرقمية !!
العملات الرقمية لا تثأتر بالأزمات الإقتصادية العالمية 

صدقني .. لو قدر الله و بدأت حرب عالمية تالتة , لن تتأتر قيمة  العملات الرقمية بالمقارنة بالتغير المهول الذي ستعرفه قيمة  العملات التقليدية الأخرى متل الدولار و الأورو و الين .. !  وذالك راجع بالأساس إلى كون العملات الرقمية .. عملات تتميز بالمرونة مع الأزمات المالية لأنها لا تخضع لقيود الحكومات و الشركات و الهيئات المالية , و بالتالي فهي عملة محرر  من كل القيود و العوامل التي يمكن أن تأتر على قيمتها , لذالك فالإستثمار فيها يعد  خطوة ذكية  emoji unicode: 1f4b2 لأنه على في كل الأحول لن تكون هنالك خسارة .. حتى في أسوأ الأحول !

العملات الرقمية .. عملات اللامركزية 

كما ذكرت في الفقرة السابقة .. العملات الرقمية عملات غير خاضعة لأي مؤثر خارجي مهما كان محدثه , سواء تعلق الامر بالدول العظمى أو البنوك أو حتى الهيئات المالية العالمية , و عليه فأنه يمكن إعتبار العملات الرقمية  كيان لا مركزي يستحيل التحكم فيها من أي جهة  مهما كان نفوذها , ببساطة يمكن القول أن المتحكم الوحيد في قيمة العملات الرقمية هو المستخدم  نفسه ,أي الذي بتعامل بها ,  و عليه فإن الشيئ الوحيد الذي يؤثر على قيمتها هو عملية الطلب و العرص عليها . لذالك فالإحتفاظ  بعدد كبير منها  يعد خطوة ذكية أيضا , من يعرف ربما بعد عام أو عامين يمكن أن تصبح قيمة عملة السويس كوين 10 دولار  علما أن قيمتها الآن لا تتعدى 0.15  دولار !! 

العملات الرقمية متحررة تماما من سيطرة الحكومات 

مهلا .. هل تسائلت يوما عن الجهة أو المؤسسة  التي تتحكم في قيمة العملات التقليدية , ربما تظن أنت أيضا أن الأوضاع السياسة هي المؤثر الرئيسي على تغير قيمتها , نعم يمكن أن أتفق معك  إلى حد ما , لكن في غالب الأحيان  يمكن القول أن  هناك بالفعل جهات خفية تتحكم ليس في قيمة العملات فحسب بل لن أبالغ إذا قلت لك أنها تتحكم في أوضاع العالم بأسره  سواء على المستوى الإقتصادي أو الإجتماعي أو ... ( الماسونية يا حبيبي هه  ) ,  لكن و لحسن الحظ هاته الجهات لا تستطيع بأي شكل من الأشكال التأثير على تغيرات قيمة العملات الرقمية لأنها و كما أسلفت الذكر  عملات لا مركزية و متحررة تمام من رقابة الحكومات و الدول , و بالتالي سيكون حقا من الحكمة الحصول على أكبر كم منها و الإحتفاظ به . إنه الإستتمار الذكي ببساطة !  

الإستثثمار الآمن 

إذا أستتمرت أموالك المباركة في العملات الرقمية , فلا  تخف أبدأ من خسارتها , نعم قد يكون هناك خسارة طفيفة , لكن في غالب الأحيان ستجد نفسك قد حققت أرباحا جيدة من إستثمارك في هاته العملات , و لعل الأسباب السالف ذركها كفيلة بأن توضح لك سبب كلامي هذا , يكفي أن أخبرك أن الأشخاص الأوائل  الذين إستتمرو أموالهم في عملة البيتكوين , ربما الآن هم في  إجازة في جزر هواي أو برج الخليفة بدبي , نعم إنها إجازة مدى الحياة ! لكن هذا لم يكن ليتأتى لهم لولا الإيجابية و الشجاعة  التي تحلو بها في بداية ظهور عملة البيتكوين حيت لا أحد كان يتق فيها !!.

عملات المستقبل 

يتوقع خبراء الإقتصاد و المال و الأعمال أنه بحلول سنة 2020 ستبدأ العملات التقليدية بتلاشي من حيث التعاملات بها ,  و سيحل مكانها العملات الرقمية المعترف بها عالميا  متل السويس كوين و البيتكوين و غيرها  , لذالك فإنه من المرجح أن يكون هناك إقبال كبير على هاته العملات , و عليه فإن الأشخاص الذي سيمتلكونها و لو القليل منها و يحتفظون بها للمستقبل ,  ستكون لديهم حظوظ أوفر في الثراء و الرفاهية المالية . لذالك فأن شراء أحد هاته العملات بكمية كبير و الإحتفاظ بها على المدى المتوسط أو القصير  سيكون فعلا إستسمار مدروس مربح للغاية  !!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

برنامج UHARC GUI لضغط حجم الملفات الكبيرة

افضل بديل ل File Upload لرفع الملفات والربح من الأنترنت

ًصفقات نادي الزمالك كاملة بعد ان تم اغلاق باب التنقلات وهل عموري في الزمالك ؟!