تخلص من مشلكة نفاذ بطارية جهاز اللابتوب بسبب متصفح جوجل كروم

جوجل كروم هو أشهر متصفح في العالم بحيث يتم إستخدامه من طرف العديد و العديد من المستخدمين ، إلا أن التهمة التي يمكن قد تأثر على سمعة هذا المتصفح العملاق كونه يستهل من الرام بشكل كبير جدا الأمر الذي يجعله يستهلك بطارية الحواسيب المحمولة و عليه فيجب أن حل ذلك المشكل في أقرب وقت حتى يتربع على عرش أفضل متصفح بالعالم.
في هذا الموضوع سوف أشرح لكم عمق المشكل الذي يتواجد بمتصفح جوجل كروم و الحل الذي عرفه التحديث الجديد الذي تم إصداره اليوم و الذي يعتبر كحل ترقيعي و أفضل لك من تحميل إضافات قد لا تتناسب معك ، جاء تحديث 57 من جوجل كروم بتحسينات جيدة أولها تغير كيفية عمل API الخاص بالمتصفح ، عفوا أعلم أنك قد لن تفهم عن ماذا أتحدث لكن ما يجب أن تعرفه أن متصفح جوجل كروم في الإصدارات السابقة كان يستهلك موارد الجهاز حتى و إن كانت Tabs غير مفتوحة أقصد بذلك لا تستعملها و تسمى بالـBackground Tabs.

تحديث 57 من جوجل كروم جعله يستهلك 1% من موارد الجهاز فقط بخصوص الـBackground Tabs حتى و إن كانت هذه الصفحات تشغل Audio أو شيئ كهذا فهي تعبر صفحات تعمل في الخلفية ، جميل أليس كذلك ؟ إن كان ذلك فلا تنسى ترك تعليق أسفل التدينة تبدي فيه برأيك غير ذلك فبعد تحديث 57 من كروم سوف تلاحظ أنك لن تواجه تشنجات عديدة و بالإضافة إلى ذلك سوف تصمد معك بطارية حاسوبك المحمول لمدة أطول مدة ممكنة بالمقارنة مع الإصدارات السابقة لهذا المتصفح .

 طريقة تحديث المتصفح هي سهلة جدا بحيث كل ما عليك القيام به هو فتح هذا الرابط chrome://help/ بنافدة جديدة و قم بتحديث المتصفح ثم بعد الإنتهاء من ذلك قم بإعادة تشغيل البرنامج و هذا كل ما في الأمر.

إلى هنا أكون قد وصلت معكم إلى ختام مقالتنا هذه أتمنى من صميم القلب أن يكون الخبر أو الموضوع قد نال إعجابك وأضرب لك موعد في موضوع جديد إن شاء الله .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

برنامج UHARC GUI لضغط حجم الملفات الكبيرة

افضل بديل ل File Upload لرفع الملفات والربح من الأنترنت

ًصفقات نادي الزمالك كاملة بعد ان تم اغلاق باب التنقلات وهل عموري في الزمالك ؟!